منتديات عراق المحبة
  الرئيسيةالرئيسية  الصفحة الرئيسيةالصفحة الرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك إلى
منتديات عراق المحبة


 

منتديات عراق المحبة :: قسم الالعاب و الموبايل :: منتدى blackberry,ipad,iphone

شاطر

الأربعاء 11 سبتمبر 2013, 4:36 pm
ÇáãÔÇÑßÉ ÑÞã:
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس المنتدى


ÅÍÕÇÆíÉ ÇáÚÖæ

ذكر
عدد المساهمات : 364
نقاط النشاط : 4012
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : العراق
http://www.iraq-mahba.com/
مُساهمةموضوع: Apple تعلن عن الايفون 5s بتقنية استشعار البصمات


Apple تعلن عن الايفون 5s بتقنية استشعار البصمات


جميع من تابع مؤتمر Apple الخاص بالكشف عن أجهزة الايفون الجديدة يشهد أنه قال “وأخيرًا” عندما سمع كلمة الايفون 5s من فيل شيلر، وبالفعل، وأخيرًا شركة Apple أعلنت عن هذا الهاتف الخارق، والذي يحمل عددًا كبيرًا من المزايا المهمة والتي تتصدرها ميزة وتقنية استشعار البصمات.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مكا هو واضح جدًا، الايفون 5s سوف يتوفر بثلاثة ألوان وهي الرمادي والذهبي والأبيض، ومن الواضح أن الشركة تخلّت عن اللون الأسود الذي كان موجودًا في الايفون 5، فيبدو أن مشاكل تخدّشه كانت سببًا في ذلك. خاصة أن اللون الجديد وهو الرمادي قد يكون الأقل تخدّشًا نظرًا لقرب لونه من لون الألمنيوم الحقيقي.

بمجرد النظر إلى الايفون 5s ستلاحظ أن شيئين كبيرين ومهمين قد اختلفا، وهما زر الهوم الذي يحمل تقنية Touch ID وكذلك فلاش الـ LED الثنائي الخلفي.

الكاميرا في الايفون 5s تحمل تغييرات كبيرة جدًا على الإضاءة وإمكانيات التصوير والحساسية إلى الضوء. بالنسبة لـ Apple لا حاجة لبكسلات أكبر على الإطلاق، في الحقيقة، معظم التطبيقات التي تضع بها صورك تقوم بتصغيرها، فتُذهب جميع الدقة تلك، لكن مع تحسين البكسل الموجود، ستحصل على صور ممتازة. بالنسبة لتسجيل الفيديو، أضافت Apple عدد كبير من المزايا أهمها التصوير البطيء، حيث يمكنك تسجيل فيديو ومن ثم تحدد مدة معينة لتجعله بطيئًا فيها، الإخراج النهائي سيكون رائع.

ثاني الأشياء وهي أداء الجهاز، الايفون 5s هو الهاتف الذكي الأول الذي يحمل معالج ببنية 64-bit، تطبيقات نظام iOS 7 تدعم هذه البنية الجديدة وهي بكل تأكيد أصبحت أفضل وأسرع، مع هذا المعالج الجديد، الايفون 5s أصبح أسرع من الايفون الأول بـ 40 مرة، وأسرع من الايفون 5 بمرتين لكلا المعالجة الأساسية والمعالجة الرسومية. جدير بالذكر أن الايفون 5s يحمل معالج M7 والذي هو مختص بمعالجة الحركة، وتقول Apple أن هذه التقنية ستفتح الباب لجيل جديد كليًا من التطبيقات التي تتعلق بالقيادة واللياقة والحركة بشكل عام.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أخيرًا، مستشعر البصمات، والتي أطلقت عليها Apple تقنية Touch ID، هذه التقنية تعمل بشكل تكاثفي، وهي رقيقة جدًا وصغيرة الحجم، كما أنها تحمل حسّاس ذو دقة 500 PPI، وإضافة إلى ذلك، التقنية تستطيع تحديد البصمات من جميع الزوايا. وبالنسبة للحلقة المصنوعة من الستانل ستيل فهي تعمل من ضمن تقنية استشعار البصمات. وكما كان شائع، زر الهوم مغطّى بطبقة من الياقوت Sapphire لكي لا يُخدش. ومن روائع هذه التقنية هو أنك ستستطيع فتح الجهاز ولو عليه كلمة سر في ثوان معدودة، وذلك عبر الضغط على زر الهوم ومن ثم لمس مستشعر البصمات.

بطارية الايفون 5s أصبحت أكبر بالسعة، وهي تعمل بكفاءة ممتازة مع الهاردوير الجديد لكي تقدّم عدد ساعات عالي جدًا من الاستخدام، فعلى الأقل، ستتمكن من البقاء على يوم واحد بلا شحن في حال استخدمت الايفون بشكل متوسط.

الكثير الكثير من التفاصيل موجودة في الايفون 5s، لا يمكن شرح كل ميزة إلّا بموضوع مفصّل




ÇáãæÖæÚ ÇáÃÕáí : Apple تعلن عن الايفون 5s بتقنية استشعار البصمات // ÇáãÕÏÑ : ãäÊÏíÇÊ ÃÍáì ÍßÇíÉ // ÇáßÇÊÈ: Madrid Designer


ÊæÞíÚ : Madrid Designer



_________________________________________________



الـــتـوقــــيـــــع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هااااااااااااااام :شرح كامل حول كيفية كتابة تنزيل المواضيع على منتدانا .لمشاهدة الفيديو
اضغط هنا

مهم:شرح اضافة الصور داخل المواضيع في المنتدى.للمبتدئين .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





ÇáÜÜÑÏ ÇáÓÜÜÜÑíÜÚ
..





ÊÚáíãÇÊ ÇáãÔÇÑßÉ
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is ãÊÇÍÉ
ßæÏ [IMG] ãÊÇÍÉ
ßæÏ HTML ãÚØáÉ